الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

فتح طريق شارع ثروت والجامعة بالدقي بعد رفع آثار حادث المقطورة «صور»

 جانب من الصور
جانب من الصور
الجيزة

أعادت الإدارة العامة لمرور الجيزة، اليوم الخميس، فتح كوبري ثروت في منطقة الدقي، وذلك بعد انزلاق مقطورة تحمل أجسام كباري وتضرر سيارات جراء الحادث.

اقرأ أيضًا: غلق كلي لشارع السودان 10 أيام.. اعرف خريطة التحويلات المرورية

ترجع تفاصيل الواقعة عندما انزلقت خلال الساعات الماضية مقطورة تحمل أجسام كباري أعلى كوبري ثروت في منطقة الدقي، ما تسبب في تهشم عدد من السيارات.

وعلى الفور انتقل اللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي وبرفقته قوات الحماية المدنية لمعاينة الحادث والعمل على رفع آثار الحادث الذي تسبب في شلل مروري بمنطقة كوبري ثروت والجامعة والمتجه إلى ميدان الجيزة.

وكشفت المعاينة الأولية للحادث تحت إشراف اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة، أن ونشين كانا يحملان جزءًا من كوبري تحت الإنشاء في طريقهما لتوصيله إلى مكان التركيب، حدث بالجزء الخلفي خللا.

أثمر عن الخلل سقوط الجزء على 4 سيارات متوقفة، ما نتج عن تهشمها بالكامل دون خسائر في الأرواح.

اقرأ أيضًا: وزير العدل يقرر إنشاء فرع توثيق جديد بنادي القاهرة والتجمع الخامس

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى مكان البلاغ بالتنسيق مع الشركة المنفذة لأعمال أحد المحاور الجديدة والاستعانة بمعدات ثقيلة لرفع حطام الحادث، وعمل رجال المرور على سحب الكثافات، وتسيير حركة السيارات إلى طبيعتها مرة أخرى.