الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:24 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بتوجيهات من السيسي.. الأوقاف تقرر رفع مكافأة قراء السورة وشيوخ المقارئ بدءا من نوفمبر

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

قررت وزارة الأوقاف، رفع مكافأة قراء السورة من 60 جنيها إلى 250 جنيها شهريا، مشيرة إلى أنه سيجرى صرف الزيادة بداية من شهر نوفمبر 2022م.

وقررت وزارة الأوقاف، رفع بدل جميع مقارئ الأئمة سواء المشاركين منهم في مقارئ الأئمة أو القائمين بعمل شيخ مقرأة من 160 جنيها إلى 200 جنيه شهريا، ومكافأة شيخ أو شيخة المقرأة من 200 جنيه إلى 250 جنيها شهريا.

ودعت وزارة الأوقاف، الله عز وجل أن يكرم مصر ببركة القرآن الكريم وخدمة أهله وحفظته، وأن يرزق الجميع حسن فهمه والعمل به.

وأشارت إلى أن ذلك يأتي في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن برامج الحماية الاجتماعية، وفي ظل توجيهه بإكرام أهل القرآن.

في الوقت نفسه، ينقل التليفزيون المصري، غدا، على الهواء مباشرة شعائر صلاة الجمعة من مسجد العتيق بقرية نجوع العرب بمركز الصف بمحافظة الجيزة.

ويلقي خطبة الجمعة، الشيخ محمد عبدالعال الدومي إمام وخطيب مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، حول "حق الوطن".

وتطلق وزارة الأوقاف، غدا، بجميع المساجد مبادرة "حق الوطن" ولمدة شهر.

اقرأ أيضا:

الأوقاف: 22% نموا في أرباح الوقف خلال الـ3 شهور الماضية