الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة في دعوى طلاق: بيقبض بالدولار وبيحول الفلوس لأمه

دولار
دولار

حلم الزواج وتكوين أسرة سعيدة تحول إلى جحيم بعدما اكتشفت «هند» حقيقة زوجها المرتبط بوالدته منذ صغيره وشدة التعلق بها حتى بعدما أصبح أب.

جلست «هند» بجانب محررة "الطريق" والدموع تنهمر من عينيها، يمر أمامها فترة زواجها من شاب تقدم لخطبتها، ولضيق الوقت وتسرعه في إتمام الزفاف ولم تتعرف بشكل كافٍ على شخصيته.

وتكمل هند أنها تزوجت من شاب يعمل بأحد الدول الأجنبية ويتقاضي راتبه بالدولار، ولم يسبق لها معرفته، وكانت والدته تحسن معاملتها وتأتي لزيارتها يومياً وتحضر لها من الهدايا والملابس، ومن شدة حب والدة الشاب لها اطمئنت هند وتم الزواج في خلال 7 أشهر.

ومع مرور الأيام وانتهاء شهر العسل، سافر الزوج لعمله خارج البلاد، وكشفت والدته عن مسأويها التي كادت لا تتحملها الزوجة بعدما أمرها زوجها العيش في شقة والدته لعدم رغبته في تركها وحيدة، والصاعقة بالنسبة ل«هند» كانت تحويل الزوج مرتبه ومصروفات المنزل إلى والدته للتحكم في كل شأنه.

حاولت «هند» التحدث مع زوجها ومعاتبته عن تحكم والدته في المنزل، ولكنه لم يستجب قائلاً: "أمي تعمل اللي عايزاه ده بيتها وهى حرة "، لم يكن من هند إلا تحمل الوضع خاصة بعد حملها رغم مضايقات حماتها، بعد 9 أشهر وضعت هند مولودها الأول.

ومن هنا بدأ الخلاف يشتد بين «هند» وحماتها؛ لرغبة الوالدة في تربية الطفل على طريقتها الخاصة، وتحمل كل مصاريفه، أو حرمانهم من أموال زوجها، وبعد مفاوضات بين هند وزوجها قررت الانفصال برفع دعوى طلاق.

وأمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، قدم دفاع الزوجة جميع المستندات التي تثبت تحويل الأموال ومفردات مرتب الزوج ولا تزال الدعوى تتداول داخل أروقة المحاكم تنتظر الحكم فيها.