الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:00 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اللينسيز السبب».. سيدة ترفع دعوى خلع لاستحالة العيش مع زوجها

تعبيرية
تعبيرية

وقائع غريبة، وعجيبة تطفو على سطح محكمة الأسرة، حيث أن الزوجة صاحبة الـ 28 عامًا تقف داخل ساحة زنانيري، ويتملكها اليأس ويراود مخيلتها، وتفسح الطريق لعقلها تسبح في بحر من الذكريات الجميلة والمؤلمة في آن واحد، مع زوجها الذي قررت أن تخلعه "عشان عايز عنيها زرقا.


من داخل مكتب تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة وبخطوات مثقلة، تخفي وجهها بخزي وكسوف، اتخذت مقعدها، وتتساقط الدموع دون ارتداد٬ وبصوت يشوبه ألم وغصة، تستطرد مأساتها مع زوجها الذي انتابته حالة من الجنون، واشتدت الخلافات بينهما يومياً، حتى وصلا إلى طريق مسدود، مما اضطرها اللجوء إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه لاستحالة العشرة بينهما بسبب زنه المستمر وإصراره على ارتداءها العدسات اللاصقة باللون الأزرق، معللًا: «بخاف من لون عيونك».

تابعت الزوجة حديثها قائلا: وافقت على طلبة وخضعت لأوامره تجنبا للمشاكل واعتدت ارتداء تلك العدسات لكن حدث ما لم يحمد عقباه، حيث أصيبت بالتهابات شديدة بالعين، وتساقطت الدموع دون إرادتي لفترات طويلة، وما إن توجهت إلى الطبيب نصحني بعدم ارتداء العدسات اللاصقة مرة ثانية، والا ستدخلين في مشاكل لا يمكن حلها،.. لم يهتم زوجي بإرشادات الطبيب لي ونشبت بيننا مشادة كلامية انتهت بالاعتداء علي بالضرب، حيث قال «أنتي والدكتور مش هتمشو كلامكم عليا»وأصر زوجي على موقفه،وحذرني من عدم ارتداء العدسات.. أنا بخاف من لون عيونك السود.

اختتمت الزوجة حديثها: "تركت عش الزوجية متوجهة إلى منزل والدي وتدخل الأهل والأصدقاء لفض الخلاف بيننا وإقناع زوجي بما أصابني في عيني إلا أنه اشترط ارتداءي للعدسات حتى يسمح لي بالعودة إلى المنزل، ولم طلبت منه الطلاق رفض.. فما كان مني إلا أن اتخذت القرار وتقدمت برفع دعوى خلع منه ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة ولم يتم الفصل بها".

اقرأ أيضًا: عاجل| مصدر أمني نافيا وقوع انفجار بمحيط مول بأكتوبر: شائعات إخوانية