الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رنجة» تقود سيدة لرفع دعوى خلع: «جوزي بيحبها أوي»

تعبيرية
تعبيرية

تلعثمت الكلمات بين شفتيها، خائفة بأن لا تحمل شكواها الجدية، يطرق بذهنها أن قصتها تحمل "الكوميديا" فقط وبعد دقائق معدودة لملمت قواها وبصوت هادئ قالت: جوزي بيحب الرنجة وأنا مش عايزة وبقرف منه".

تابعت خلال حديثها أنها تزوجت منذ 3 أعوام عن طريق إحدى صديقاتها بالعمل، وبعد شهرين من الزواج اكتشفت أنه مدمن رنجة، ليس هذا فحسب بل يأكلها قبل النوم، وطلبت منه ألا يحضرها إلى "عش الزوجية" مرة ثانية خاصة أنها حامل ولا تطيق رائحتها، إلا أنها وجدته يتعمد تناولها ليلا داخل غرفة النوم، ثم يأوى إلى الفراش، ورائحة الرنجة تعم أركان المنزل، مما يصيبها بحالة من الغثيان كل يوم.

أكملت: "في أحد المرات ذهبنا إلى إحدى الأقارب لزيارتهم، حتى وجدت بالصدفة أثناء قيامي بوضع الملابس داخل الشنطة، يخفي كيس به رنجة بين الملابس، لم أستطع أن أتمالك نفسي وأصابتني حالة من الغثيان وظللت أصرخ من تصرفه، لكن آثار غضبي أكثر بردة فعله وبرود كلماته، لما أكل رنجة ولا ما أكلش أنا حر، ونشبت بيننا مشادة كلامية بسبب سخريته".

وأضافت: "انتهت المشادة بيننا بأنني قررت الانفصال عنه وطلبت منه الطلاق، وتركته وتوجهت مسرعا إلى منزل والدي، وقلت لوالدي عما بدر منه وخصوصا في فترة الحمل وطلبت منه يساعدني في الحصول على الانفصال إلا أن والدي رفض، وتملكني اليأس واتخذت القرار برفع دعوى خلع من ذاك الزوج مدمن الرنجة واستحالة العيش معه مرة ثانية".

وأصرت الزوجة على موقفها برفع دعوى الخلع، ومازالت منظورة أمام محكمة الأسرة.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة «فيديو