الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين في محكمة الأسرة: «جوزي مش بيعمل حاجة غير بأمر الأسياد»

تعبيرية
تعبيرية

من داخل محكمة الأسرة «بزنانيري» دخلت ياسمين صاحبة الثلاثين من عمرها ترقب بعينيها المحيطين بها من أعضاء مكتب التسوية، حيث طمأنها أحدهم بأن تروي لهم سبب تقدمها برفع دعوى خلع ضد زوجها، حيث قالت: طلع مبيعملش حاجة غير بأمر الأسياد.

واستطردت قائلة: فوجئت يوم زفافي بامتناعه عن الكلام معي لمدة تزيد عن خمس أيام، وعللت تصرفه هذا نظرا لهدوئة وأنه قليل الكلام، وبعد ذلك وجدته يتصرف بطبيعة، وانتابني الفضول لمعرفة سبب امتناعه عن الكلام معي الفترة السابقة، ووقعت المفاجأة حيث قال: كنت أنتظر الإذن من الأسياد من الجن، والذي يربطه بهم ارتباطا متينا حيث يستشيرهم في أمور حياته وعلى كل عمل ينوي القيام به.

تابعت السيدة حديثها: وجدت بعد ذلك أن النقاش معه لن يغير من الأمر شئ، وأقنعت نفسي بأنها فترة وتعدي وظننت أن ما كان يقوله عن الجن والأبراج ما هي إلا فترة ومضت، لكن فوجئت بعد ذلك بعلاقته مع شيخ مغربي عبر موقع الفيسبوك، وراقبته عن بعد اكتشفت محادثته مع أناس عن السحر، والجن والأسياد، والغريب أنه كلما علم بتعبي أو بتعب أحد يقوم بكيه بالنار ظنا بأن المرض نتيجة عمل شيطاني، والنار سوف تبعد الجن.

أختتمت السيدة حديثها قائلة: طلبت منه كثيرا الذهاب إلى شيخ لعلاجه بالرقية الشرعية وبالقرآن، إلا أنه رفض وباءت كل محاولاتي معه بالفشل.

لذا توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من ذاك الزوج لاستحالة العيش معه ثانية.

اقرأ أيضًا: مصرع صيدلانية سقطت من أعلى عقار سكني بالقاهرة