الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:09 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة في دعوى خلع: «في بيتنا فأر» وجوزي خاف منه

تعبيريّة
تعبيريّة

جاءت الزوجة صاحبة الـ29 ربيعا، تروي مأساتها وبصوت هادئ يتبعه حسرة تطلب من قاضي محكمة الأسرة الخلع من زوجها قائلة: جوزي "بيخاف من الفئران" ومبقاش زي الأول، وتملكتها حالة من الصمت لبضع ثواني لتتابع بعينيها رد فعل المحيطين بها، وطلب القاضي منها الحديث دون كسوف.


حيث قالت في شكواها: قبل زواجنا كان لا يخشى اكتشاف الخبايا، ملئ بالطاقة ولديه قوة تقوده إلى نجاحاته، وحبه للمغامرة، لكن وللأسف الشديد اكتشفت ضعفه، وخوفه بشكل مبالغ فيه وهروبه من المواجهة بسبب «فأر».


بعد أن عاد إلى المنزل وفي بداية حديثة معي كان يروي لي عن إحدى مغامراته، وفجأة انتفض من مكانه وانطلقت الصرخات كالمصروع الذي "لبسه عفريت"، عندما وقعت عيناه على« فأر» داخل الشقة، حاولت تهدئته والإمساك به لكنه دفعني وهرول مسرعا تسابق قدماه الرياح متجها إلى باب الشقة وهو يصرخ ويقول فأر فأر.


وبعد أربع ساعات من انتظاره فوجئت به يتصل بي ويطلب مني مقابلته في الشارع حاولت أن أهدأ من روعه إلا أنه رفض العودة إلى المنزل مرة أخرى، وتركني لمدة خمسة أيام دون أن يسأل عني، أو يتصل بي وعندما توجهت إلى منزل عائلته، طلبت منه الطلاق بهدوء لكنه رفض بشدة حتى نشبت بيني وبينه مشادة، مما دفعني لرفع دعوى خلع منه، مردفة: لا استطيع أن أستمر مع زوج خائف من فأر ويتركني بمفردي فماذا لو تعرض لشئ أكبر؟".



وبعد محاولات من أعضاء هيئة مكتب تسوية المنازعات في محاولة للصلح بينهما إلا أن الزوجة أصرت على الخلع من زوجها.

ولا تزال الدعوى منظورة حتي الآن.

اقرأ أيضًا: السجن 3 سنوات وغرامة مالية وإلغاء رخصة القيادة لسائق السويس المتهور