عاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف تفاصيل اختناق 11 عاملا بشبين الكومخالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوقإسبانيا تتقدم على اليابان في الشوط الأول بهدف دون ردماذا تفعل بنا تخمة ما بعد الأكل؟ملياردير داخل محراب العلم.. أسرار ثروة مشبوهة لرئيس مجلس أمناء إحدى الجامعاتموراتا يحقق رقم قياسي جديد للماتادور الإسباني في مونديال قطر 2022
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 10:42 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

«فاطمة» داخل محكمة الأسرة: «جوزي عايزني أرسم وشم وبيطلب حاجات حرام»

تعبيرية
تعبيرية

داخل محكمة الأسرة بـ«زنانيري» اتخذت فاطمة مقعدها، تعلو وجهها حُمرة من الخجل، وبصوت متحشرج يتبعه ألم وخجل قالت: "جوزيعايزني أعمل وشم على جسمي وبيتحرش بيا".

من أمام أعضاء مكتب تسوية المنازعات، استطردت السيدة الثلاثينية حديثها قائلة: "في أحد الليالي رجع إلى المنزل فاقدا الوعي، وبدون مقدمات طلب مني رسم وشم بأماكن متفرقة بجسمي، إضافة إلى طلباته التي لا تنتهي من هذا النوع حتى رفضت طلبه، نشبت بيني وبينه مشادة كلامية، انتهت بالاعتداء عليا ضربا، لكنني أسرعت وتركت علي آثرها المنزل وتوجهت الي منزل والدي.

تركت الزوجة المنزل فاتصل بعلها بأبيها نشبت بينهما مشادة كلامية طالب الأب "طلقها بهدوء" لكنة رفض، وهدد حماه بأنه سيتزوج من أخرى تلبي طلباته المُحرمة، فما كان من السيدة إلا أن رفع دعوى خلع.

في محاولة من أعضاء هيئة المنازعات لتهدئة الأمر والصلح بينهما، تم إرسال إعلان للزوج للحضور إلى محكمة الأسرة لسماع أقواله، بينما أصرت الزوجة على الخلع واستحالة العيش معه مرة ثانية في انتظار أن تفصل المحكمة في الدعوى.