الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:02 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حرامي ملابس داخلية».. امرأة ترفع دعوى خلع على زوجها

تعبيرية
تعبيرية

جاءت تحدق بعينيها بجموع السيدات المتقاضيات، داخل جدار الأسرة "بزنانيري" حتى انهارت بالبكاء، حيث علت وجهها حمرة من الخجل وبصوت متحدق قالت: "عايزة أخلع جوزي لإنه حرامي.


من أمام هيئة أعضاء مكتب تسوية المنازعات استطردت السيدة قائلة: تزوجت منذ 4 سنوات، وأنجبت طفلة، وكانت حياتي الزوجية مثل أي زوجة يشوبها بعض المشاكل التي كنت سرعان ما احتويها من أجل طفلتي.

ورغم السلوكيات الغريبة التي طرأت على زوجي، حيث بدأ في اختلاق المشاكل بيني وبينه، وإلحاحه الشديد ومطالبتي بعدم الإنجاب مرة أخرى وأجبرني على استخدام موانع الإنجاب، ولم أعترض إلا أنني فوجئت به يهجرني، ويخرج في أوقات متأخرة من الليل مما أثار الشك بداخلي.

وفي آخر مشادة كلامية بيننا تركت على المنزل واصطحبت طفلتي معي، وأقمت بمنزل والدتي لمدة شهر كامل لم يحاول السؤال علينا أو حتى رؤية الطفلة مما زاد تصرفه هذا الشك بداخلي، فقررت العودة، بعد أن أحكمت خطتي لمراقبته، وما إن عدت إلى منزلي حدثت المفاجأة من هول ما رأت عيناي، حيث وجدته يخفي عددًا كبيرًا من الملابس الداخلية داخل غرفة نومي، كاد أن يغشى علي من كثرة الهواجس التي تطيح برأسي، إلا أنني تمالكت نفسي أثناء عودته، ولم أواجهه بما اكتشفت.


وفي أحد الليالي شعرت به يتسلل بخفة شديدة، متوجها إلى سطح العقار، وشاهدته يقوم بسرقة الملابس الداخلية الخاصة بنساء الجيران، وما إن واجهته بحقيقة الأمر إلا أنه انهار بالبكاء ووعدني بعدم فعل ذلك مرة أخرى، وانتابني شعور بأنه مريض بالسرقة.

تابعت السيدة حديثها: "وفي إحدى الليالي حيث انتفضت من فوق سرير، على صوت مشاجرة بينه وبين زوج إحدى الجارات، والذي تمكن من الإمساك به أثناء قيامه بسرقة ملابس زوجته الداخلية، وافتضح أمره وأصبحت سيرتنا على كل لسان".

وتابعت: "ولولا توسلاتي لزوج جارتي بأن يغفر له وإثنائه عن عدم تحرير محضر بالواقعة لأصبح الآن خلف القضبان محبوسا، ليس ذلك فحسب، حيث اعتقدت بأنه سيرجع عن سرقة الملابس الداخلية بعد الفضيحة لكن دون جدوى بعدما اكتشفت سرقته مرة أخرى".


"انهمرت الزوجة في البكاء" وأكدت في دعواها الخلع منه من أجل الحفاظ على طفلتها الصغيرة التي لا تفقه شيئ، لذا قررت أقيم دعوى خلع لتخلص منه ولا تزال الدعوى قائمة حتي الآن ولم يبت الفصل بها.

اقرأ أيضًا: تصرخ باكية.. أسرار فيديو تعذيب فتاة على يد والدتها بحي الأسمرات