الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:54 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

زوج من داخل محكمة الأسرة: «زوجتي كانت هتموتني بالقهوة»

تعبيرية
تعبيرية

أقدم شاب ثلاثيني إلي محكمة الأسرة "بمصر الجديدة" ليقيم دعوى تطليق ضد زوجته حيث قال غمرتني خلالها سعادة وبهجة، وانفجرت شفتي عبارات الإعجاب بزوجتي التي كانت لا ينطق لسانها غير الكلام المعسول ولم أكن أعلم بأن حياتنا ستتحول، بعدما اكتشفت سر "القهوة" الذي اعتادت أن تقدمها لي يوميا وعلى غير العادة حدثت المفاجأة.

دخل الزوج باب قاعة المحكمة ليروي تفاصيل حياته المأساوية بعد ما لقي بصدمه، حيث قال: "تزوجت منذ شهرين فقط، كانت زوجتي خلالها الزوجة المثالية، ولا يبدو عليها أي شيء في تصرفاتها، كانت إنسانة طبيعية ومع مرور الوقت والأيام وقعت المفاجأة علي رأسي كالصاعقة عندما رأيتها بعيني وهي تدس لي شيئا في مشروبي المفضل «القهوة» الذي اعتادت أن تقدمها لي فبقيت تتسارع دقات قلبي في تلاحق عنيف، وانعقد لساني كالعقدة".


أكمل الزوج قصته قائلا: "بدأ القلق يساورني وامتلكتني الهواجس، والوساوس، ولم يغمض جفني في تلك الليلة، فقررت مراقبتها حتى أصل إلى أنها تضع له بعضا من الحبوب التي حصل عليها، وتوجه إلى الصيدلي الذي أخبره بأنها حبوب هلوسة لترج الصدمة كيانة".

وبعد تلك الليلة توجهه إلي عائلتها يشكو لهم ما تفعله زوجته، لكن قال له أحد الأقارب، وأوضح له بأن زوجته تعاني اضطراب نفسي منذ خمس سنوات، ولم يخبره أهلها بذلك قبل أن يتزوجها، وما إن قام بمواجهتهم أكدوا له بأنها قربت على الشفاء، ويتم معالجتها في وقت قصير.

انصرف الزوج وهو مثقل الرأس بالأسئلة وأخذ يجول غرفته جيئة وذهابا، متحسرا، متنهدا يخشى الاقتراب من زوجته، وطلب منها الذهاب إلى منزل عائلتها، إلا أنها رفضت، فما كان منه إلا أن ترك' عش الزوجية" وأقام في منزل والدته وفي محاولة للانفصال وعرض على عائلتها، بأنه سيقوم بتطليقها، لكنهم رفضوا بشدة وحدثت بينهم مشادة كلامية حيث طالبو الزوج بمصاريف علاج الزوجة.

وأنهى حديثه قائلا: "مش كفاية أنهم أخفو عني أنها بتتعالج من اضطراب نفسي قبل زواجي منها، ودبسوني فيها" لذا أتقدم برفع بدعوى تطليق منها، لأنني أخاف على نفسي، أن تفعل بي مكروه، أثناء نومي.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»