الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:24 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج في دعوى حضانة: «مراتي مدمنة وبتسمع شيرين»

أرشيفية
أرشيفية

وسط الزحام الذي يجتاح جميع أركان محكمة الأسرة، رصد "الطريق" زوج يجلس وحيدا يستند على كتفه طفليه، يكاد يبكي من شدة الصدمة وعدم إدراكه لحظة وقوفه داخل قاعة المحكمة ضد زوجته وشريكة العمر الذي اكتشف إدمانها المواد المخدرة.


وقف "أحمد" 30 عام، يعمل سائق أوبر، أمام القاضي في دعوى حضانة يطالب بضم طفليه إلى حضانته حفاظا عليهم من والدتهم المدمنة التى تتعاطى المواد المخدرة عقب ولادة طفلها الأصغر، الأمر الذي بدأ يظهر واضح على ملامحها الشاحبة وعيناها المنتفخة.

"أنا مش جارية ولا عبدة أنا ستك وتاج رأسك" مقطع أغنية للمطربة شيرين عبدالوهاب كانت تسمتع إليه الزوجة خلال تعاطيها المواد المخدرة داخل غرفة نومها مستغلة غياب زوجها، دقائق وحضر الزوج إلى المنزل مبكرا ليرى زوجته في وضع يرثى له، لم يتمالك "أحمد" نفسه من الصدمة واتهمها بخداعه، إلا أنها أخذت تبكى وتعده بالعلاج.

اقرأ أيضا: مصرع 5 وإصابة 13 آخرين في انقلاب ميكروباص بأسوان

ولم ييأس الزوج المسكين الذي اكتشف سرقة زوجته لأمواله لتعاطي المخدرات وحاول معالجتها في المنزل خوفا من أن ينفضح أمرها، وتشوه صورتها أمام أسرتها.

واستطرد "أحمد" حديثه معبرا عن حزنه عن سنوات عاش معها في عذاب حتى يحافظ على نجليه، لكنها كانت تختار المخدرات دائما، وانعكس ذلك على سلوكها معهم حتى بادرت بالانفصال عنه، ولم تكتف بذلك بل قررت حرمانه من أطفاله، الأمر الذي دفع الزوج لرفع دعوى حضانة يطالب بضم طفليه، ويكشف حقيقة إدمان طليقته.

وأمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة قدم دفاع الزوج كافة المستندات التي تثبت إدمان الزوجة مطالبا بإسقاط الحضانة، ولا تزال الدعوى تتداول داخل أروقة المحاكم تنتظر الحكم فيها.