الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزوج المتحرش هتك عرض ابنة زوجته.. حكاية صرخة فتاة وصلت محكمة الأسرة

تحرش - تعبيرية
تحرش - تعبيرية

طيلة شبابها راودها حلم ارتداء فستان الزفاف الأبيض وسط فرحة الأهل والجيران. حلم تحول إلى حقيقة لم يكتب لها العمر الطويل لتفقد "إيناس" زوجها ومعه دماثة خلقه وروح الدعابة التي كان يمتاز بها لتسقط في براثن متحرش راح ينهش ابنتها لتقف حائرة تبحث عن طريقة للخلاص لينتهي بها الحال دالخ جدران محكمة الأسرة.

منذ بضع سنوات، تقدم شاب لخطبة "إيناس" لما لمسه فيها من جمال وأخلاق طالما بحث عنها في شريكة حياته. لم تتردد الفتاة الحسناء ومن قبلها أهلها في قبول طلب "العريس".

في حفل بهيج وعلى أنغام الدي جي، زف العروسان إلى عش الزوجية الذي أعداه سويا على أمل بحياة هنيئة يكسوها الحب والتفاهم وهو ما تحقق وكلل بمولودة فاقت والدتها جمالا لكن الرياح أتت بما لم تشتهيه سفن الزوجة.

توفي بعلها بكل مفاجئ لتحمل لقب أرملة قاعطة على نفسها عهدًا بالحياة من أجل تربية فلذة كبدها فقط قبل أن تبدل قرارها بعد عامين. تقدم "إبراهيم" للزواج منها مانحًا إياها وعد "بنتك في عيني".

سرعان ما حنث الزوج بوعده. ذات يوم أيقظت الابنة والدتها بعيون مغرورقة بالدموع مفجرة قنبلة أشد وطأة من تلك التي ضربت هيروشيما وناجازاكي "جوزك اتحرش بيا وأنا نايمة".

هدأت الأم من روع ابنتها مطالبة إياها بالسكوت لحين تدبر الفاجعة. أعدت كمينًا سقط الزوج المتحرش فيه بسذاجة لتقرر حينها اللجوم لمحكمة الأسرة وإقامة دعوى طلاق أمام محكمة أسرة مؤكدة "أكسب بنتي أهم حاجة في الدنيا".


وأضافت: «وقررت أراقبه بنفسي، وقولت لبنتي متقوليش إنك عرفتيني، وبعد ما عملت نفسي نايمة لقيته دخل غرفة بنتي، وتطاول عليا بالسب ثم هرب».


اقرأ أيضًا: أسماء ضحايا ومصابي حادث المنيا.. «انقلاب سيارة بالطريق الزراعي»اليوم