الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:43 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ميرنا» في دعوى طلاق غريبة أمام محكمة الأسرة: «جوزي سادي وبيعذبني أثناء العلاقة»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

العديد من السيدات داخل محكمة الأسرة يحكين معاناتهن، وبين حكايات سيدة وغيرها، كواليس مختلفة، إلا أن لقصة «ميرنا» صاحبة الـ 35 عامًا، مأساة تشكلت خيوطها بأنواع متباينة من الآلام من الحياة الصعبة والشاذة التي عاشتها وجعلتها تؤثر على عقلها وتفكيرها، وحمل جسدها الصغير ما لا يتحمله كائن حي.

البداية بحضور «ميرنا» إلى محكمة الأسرة بالجيزة، لتشكو مأساتها مع زوجها، وعذابها الذي تعيش فيه باستمرار، فقد ظلت في هذا المرار طوال 11 سنة كاملة منذ زواجها تعرضت فيها لكل أنواع الضرب والتعذيب، حتى قررت اللجوء إلى محكمة الأسرة تطلب الطلاق للضرر.

132 شهرا قضتها الزوجة منذ زواجها وحتى قرار محكمة الأسرة بتطليقها من زوجها، بدأت بعد تخرجها في الجامعة مباشرة، حين تقدم لخطبتها رجل يكبرها بقرابة 10 سنوات، وتمت الخطوبة والزواج وما أن دخلت منزله حتى انكشف وجه زوجها الآخر وشاهدت رجلا آخر في المنزل.

تروي السيدة مأساتها داخل محكمة الأسرة قائلة: «تزوجت بعد تخرجي في الجامعة على طول من رجل يكبرني بـ 10 سنوات، وما أن دخلت المنزل حتى شاهدت شخصا آخر يعيش معها وكأنه شيطان وليس إنسانا يعاملها بكل قسوة داخل غرفة النوم خلال العلاقة الحميمة، فقد كان دائم السادية معها».

وأضاف السيدة: «أنها حضرت تطلب الطلاق للضرر من زوجها وذلك لأنها تخاف ألا تقييم حدود الله، وأنها لا تطيق العيش معه في ظل الإهانة والضرب المستمر الذي تتعرض إليه خلال علاقتها داخل غرفة النوم حتى إنها قبل أن تأتي إلى المحكمة قررت إنهاء حياتها».

اقرأ أيضًا: النيابة تشكل لجنة هندسية لفحص عقار إمبابة المنهار وتستمع لصاحبه