الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:34 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انقضاء مدة حبسها.. تفاصيل خروج فتاة التيك توك هدير الهادي

 فتاة التيك توك
فتاة التيك توك

قالت مصادر مقربة، مساء اليوم الاثنين، إن الجهات المختصة أنهت إجراءات الإفراج عن فتاة التيك توك هدير الهادي، من محبسها بعد انقضاء مدة حبسها، والغرامة قدرها 100 ألف جنيه، لإدانتها في قضية بالاتجار بالبشر.

أضافت المصادر ، أن الجهات المختصة أخرجت فتاة التيك توك من محبسها، بعد انقضاء المدة القانونية لحبسها في القضية رقم 762 لسنة 2020 جنح اقتصادية القاهرة وتوجهت إلى مسقط رأسها بمحافظة البحيرة للاستجمام قبل العودة إلى القاهرة ورسم معالم مستقبل أعمالها خلال الفترة القادمة.

ترجع تفاصيل القضية عندما نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على فتاة تدعى هدير الهادي؛ لاتهامها بإنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرها فيديوهات خادشة للحياء.

حيث رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب إدارة الفتاة حساباتها الشخصية ببعض مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، وتمثل اعتداء على القيم والمبادئ الأسرية والاجتماعية لما تحمله في طياتها من دعوة للتحريض على الفسق؛ سعيًا وراء الاستفادة المادية.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، نجحت مأمورية مشتركة في إلقاء القبض على الفتاة بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بمحافظة الجيزة، وبتفتيش مسكنها ضبط هاتف محمول محمل عليه مقاطع فيديو للمتهمة نفس محتوى خادش للحياء العام ومستلزمات تصوير تستخدمها المتهمة في إعداد مقاطع الفيديو المُخلة الخاصة بها.

وبمواجهتها أمام جهات التحقيق أثناء سماع أقولها، اعترفت فتاة التيك توك بإنشائها حسابات إلكترونية على بعض التطبيقات، فضلًا عن قناتين على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تقوم من خلالهم بإعداد وتصوير وبث مقاطع ذات محتوى خادش للحياء، لتحقيق نسب مشاهدة عالية؛ بهدف الحصول على استفادة وربح مادي سريع.

كما اعترفت فتاة التيك توك باعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مقابل مبالغ مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالتها إلى المحاكمة أمام محكمة القاهرة الاقتصادية

وقضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بحبس فتاة التيك توك هدير الهادي لمدة سنتين وغرامة قدرها 100 ألف جنيه، المتهمة فيها بالاتجار بالبشر.