الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

إحالة أوراق قاتل زوجته حرقا إلى فضيلة المفتي

 الاعدام
الاعدام

أحالت محكمة جنايات دمياط، مساء اليوم الاثنين، أوراق قاتل زوجته حرقا إلى فضيلة المفتي الديار، وذلك في جلسة التي انعقدت بمجمع محاكم دمياط، كما حددت محكمة جنايات دمياط جلسة 9 ديسمبر المقبل للنطق بالحكم.

وترجع تفاصيل القضية عندما إلى قيام شخص يدعي «م. ح» تعدى على زوجته عبر مواد قابلة الاشتعال، مضرما النيران بها بسبب خلافات نشبت بينهما.

وكانت تلقت قوات الأمن بلاغا، أفاد وجود سيدة بالعقد الثالث من العمر، تدعى «ه أ»، في حالة خطرة داخل مستشفى دمياط التخصصي، وتعاني إصابات حروق شديدة، وعلى الفور تحركت قوة أمنية لموقع البلاغ وحررت المحضر اللازم للواقعة.

اقرأ أيضًا: أحدهما انتحل صفة شرطي.. ضبط شخصين في قليوب بـ 116 تذكرة هيروين

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن هوية مرتكب الواقعة وأسبابها، والقت قوات الأمن القبض على الزوج والذي اعترف بارتكابه الواقعة.

وفي سياق آخر نشرت جريدة الوقائع المصرية في عددها الصادر برقم 247 في 7 نوفمبر سنة 2022، قرار وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، الذي حمل رقم 2038 لسنة 2022، بالسماح لـ 20 مواطنًا بالحصول على جنسية أجنبية مع التنازل عن الجنسية المصرية، والسماح لـ 21 آخرين بالحصول على جنسية أجنبية مع الاحتفاظ بالجنسية المصرية.