الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:08 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة أمام محكمة الأسرة : «جوزي عامل زي الأطفال لما يزعل مني يمنع المصروف»

 محكمة الأسرة
محكمة الأسرة
الجيزة

رفعت ربة منزل أمام محكمة الأسرة الجيزة، دعوى ضد زوجها تطلب فيها نفقة لطفليها.

وقالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بالجيزة:« إنها لجأت إلى محكمة الأسرة بعد فشل مساعي الصلح مع زوجها، الذي امتنع عن الإنفاق على طفليه، وقالت: لما بيخاصمني مابيرضاش يصرف عليا وعلى ولاده ولا حتى بيسيب مصروف للبيت.

وتابعت الزوجة: «جوزي تفكيره صغير، بيغضب مثل الأطفال، حدثت بيننا مشادات كلامية وتحولت إلى مشاجرة وتركت مسكن الزوجية بسبب إهانته لأهلي».

كما استكملت الزوجة: «بأنها تقيم عند والدتها منذ عام ويرفض الإنفاق عليهم، وأنه قطع صلته بها تماما، على حد قولها، وكلما حاولت الاتصال به للتواصل معه من أجل أطفالهما يرفض الرد عليها، وأنها اتصلت بوالدته لشكواها إلا أنها صدمتها وقالت لها «اللي تسيب بيتها وجوزها ملهاش حقوق عندنا ومتفتحش بوقها »، فلم تجد أمامها سوى الحصول على حقوق أطفالها بالقانون.

اقرأ أيضًا: بعد انقضاء مدة حبسها.. تفاصيل خروج فتاة التيك توك هدير الهادي

كما أوضحت الزوجة في دعواها:« أنها تزوجت منذ 10 سنين زواج صالونات وبعد زواجها اكتشفت أن زوجها يغضب منها عند التواصل مع أسرتها، فحاولت بعدم التحدث معهم هاتفيا في حالة وجوده لتلاشى المشاكل معه.

وأشارت ربة المنزل في دعواها: «إلى أنها أنجبت طفلها الأول في السنة الأولى من الزواج ومنعها من التوجه إلى منزل والدها بعد خروجها من المستشفى، لكن والدتها أقنعتها بضرورة التوجه إلى منزل زوجها، لمنع المشاكل معه، ومنذ نفس التوقيت وولائها لزوجها ومنزلها ولم يقدر هذا.