الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

الخطيب يهنئ جماهير الأهلي بالسوبر المصري.. ويوجه رسالة للإمارات

الاهلي بطل السوبر المصري
الاهلي بطل السوبر المصري

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تهنئة جماهير القلعة الحمراء ولاعبي النادي الأهلي وجهازه الفني، عقب التتويج ببطولة السوبر المحلي 2020-2021، على حساب غريمه الأزلي الزمالك بثنائية نظيفة.

وأكد الخطيب أن الجماهير هي الداعم والسند للفريق في جميع الأوقات والأماكن، مشيرًا إلى أن اللاعبين والجهاز الفني يستحقوا التحية، بعد الأداء القوي الذي ظهروا به في المباراة.

وأجرى رئيس القلعة الحمراء اتصالا هاتفيا باللاعبين والجهاز الفني لتهنئتهم على المباراة والأداء الرجولي.

ووجه الخطيب رسالة شكر إلى الإمارات العربية المتحدة، بعد تنظيم مباراة السوبر المصري بين القطبين، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وأشار الخطيب إلى حسن استقبال الإمارات لبعثة الأهلي والضيافة منذ اليوم الأول للفريق.

اقرأ أيضًا: أفشة: «الجميع يعلم من هو الأهلي.. كان يحتاج إلى قاضية للعودة من جديد

وتسلم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كأس السوبر، في حضور مؤمن زكريا لاعب الفريق السابق، والذي حرص على السفر إلى الإمارات وحضور المباراة.

وحرص محمد الشناوي قائد الأهلي وحارس المرمى، على تقديم مؤمن زكريا وتسليمه كأس السوبر، والقيام باحتفاله الشهير رفقة جميع اللاعبين والجماهير.