الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:10 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عقب إعلان مجلس وزراء إيطاليا..

متحدث الرئاسة: الدولة المصرية ترحب بمشاركة «جورجيا ميلوني» بمؤتمر المناخ

رئلسة الجمهورية_ياندكس
رئلسة الجمهورية_ياندكس

أكد السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الدولة المصرية تتقدم بكل سبل الترحيب بزيارة "جورجيا ميلوني" رئيسة وزارة الدولة الإيطالية، إلى جانب أن الدولة المصرية ترحب بجمع القادة وزعماء دول العالم المشاركين في مؤتمر المناخ الدولي "كوب 27".

اقرأ أيضًا: شباب «ابدأ» يستعرض أهداف المبادرة أمام الرئيس السيسي

وتابع متحدث رئاسة الجمهورية، خلال تصريح لوكالة الأنباء الإيطالية، أن الدولة أيضًا توجه الشكر لكل الدول المشاركة، وذلك عقب تلبية دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لحضور رؤساء العالم للحضور ومشاركة في مؤتمر المناخ، حيث إن المؤتمر سوف يناقش سبل مواجهة التغيرات المناخية وطرق دعم وإنقاذ كوكب الأرض.

اقرأ أيضًا: رئيس اتحاد الصناعات المصرية: الأسعار ستنخفض مرة أخرى

رئلسة الجمهورية_ياندكس

وأردف "بسام راضي" أن مشاركة رئيسة الوزراء الإيطالية سوف تشكل جانبًا كبيرا من الأهمية، وأيضًا قيمة مضافة قوية لما يتم بذله من جهود عالمية لمواجهة التغيرات المناخية، مشيرًا إلى أن الزيارة سوف تعزز وتدعم العلاقات بين البلدين والشعبين.

ويذكر أن تصريحات متحدث رئاسة الجمهورية جاءت في إطار الرد على إعلان مجلس الوزراء الإيطالي تلبية دعوة الدولة المصرية والرئيس السيسي ومشاركة "جورجيا ميلوني" رئيسة وزراء إيطاليا.