الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:05 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصايف الإسكندرية: استقبلنا 30 ألف فردًا من الجمعيات الأهلية في موسم الصيف

تكريم المحافظ للإدارة المركزية للسياحة والمصايف - المصدر: محافظة الإسكندرية
تكريم المحافظ للإدارة المركزية للسياحة والمصايف - المصدر: محافظة الإسكندرية

قال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن عدد أفراد الجمعيات الأهلية الذين ارتادوا شواطئ الإسكندرية لموسم صيف 2022، بلغ 30 ألف فردًا، إلى جانب 500 فردًا من فاقدي البصر، ووفود من مستشفي بهية ومعهد الأورام، ومستشفى 57357.

وأكد "رشاد" خلال حفل التكريم الذي أقامته محافظة الإسكندرية صباح اليوم السبت، للإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بمناسبة انتهاء موسم صيف 2022، أن الإدارة هذا الموسم قامت بزيادة الأنشطة الترفيهية والثقافية على الشواطئ، إلى جانب زيادة عدد خطوط الشكاوى، فبعد أن كان خطين أصبح 8 خطوط.

اقرأ أيضًا: للحد من الاحتباس الحراري.. زراعة 3879 شجرة بأحياء الإسكندرية في أسبوعين

وأوضح رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف خلال استعراضه جهود الإدارة، أنه جرى تكثيف الحملات اليومية لتنظيف الشواطئ من المخلفات، فكان يتم رفع 20 طنًا من المخلفات على الشواطئ في اليوم الواحد.

من جانبه، أشاد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بالنجاح الكبير الذي حققته الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في موسم صيف 2022، موضحًا أن تكريم العاملين بها هو أقل ما يمكن تقديمه لجهودهم المميزة، مطالبهم بالاستمرار في تلك الجهود، وتقديم الأفكار المميزة لأهالي وزوار الإسكندرية.