الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:23 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أزمات قوية تضرب صفوف ريال مدريد قبل مواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

يخوض ريال مدريد مرانه الرئيسي والأخير صباح اليوم السبت، استعدادا لمواجهة نظيره نادي جيرونا، في المباراة التي تجمع بينهما مساء غد الأحد، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني ومعه 31 نقطة، بينما يأتي في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط فقط من 11 مباراة.

أزمات بالجملة في صفوف ريال مدريد

ويواصل صاحب الكرة الذهبية هذا العام في الغياب عن تدريبات ريال مدريد، بسبب إصابته بالإجهاد العضلي والتي على إثرها غاب عن مباراتي إشبيلية في الدوري الإسباني ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا، والذي مازال يتعافى منها حتى وقتنا هذا.


وتزال الشكوك تحوم حول مشاركة البرازيلي رودريجو غوس جناح ريال مدريد، بعد شعوره ببعض الإجهاد العضلي، والذي على إثرها خاض تدريباته منفردًا أيضًا، أملًا في اللحاق بقائمة الفريق المارينجي أمام جيرونا.

وتتواصل أزمات ريال مدريد بعد غياب النجم الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي جناح الفريق، عن المران الرئيسي صباح اليوم، لكنه تدرب بشكل فردي سعيًا في اللحاق بمباراة الفريق المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني.

ويسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد مواصلة الهيمنة وسلسلة الانتصارت والحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد ضمان تأهله لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: 100 انتصار على الزمالك.. كيف تناولت الصحف العربية تتويج الأهلي بالسوبر المصري؟