الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الداخلية تضبط قائد سيارة يؤدي حركات استعراضية أعلى الطريق.. تفاصيل

ارشيقيه
ارشيقيه

قالت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم السبت، على قائد سيارة ظهر خلال مقطع فيديو يؤدي حركات استعراضية، معرضًا حياته والمواطنين للخطر وضبط مرتكب الواقعة.


وعقب رصد تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يظهر خلاله قائد سيارة ملاكي يقوم بحركات استعراضية بالسيارة قيادته أثناء سيره بمنطقة هضبة الأهرام بالجيزة مُعرضًا حياته والمواطنين للخطر.


بالفحص ومن خلال استخدام التقنيات الحديثة أمكن تحديد قائد السيارة المشار إليها مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والسيارة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: «استدرجه لتصميم ستائر الشقة».. احتجاز شخص وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالقاهرة

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم السبت، من إلقاء القبض على شابين، لاتهامهما بسكب بنزين على شاب وإشعال النيران فيه بسبب مشاجرة بينهم في قرية سماكين الشرق التابعة لمركز الحسينية في الشرقية.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا للحروق بوصول المدعو محمد دسوقي، شاب في العقد الثاني من العمر، مقيم في قرية سماكين الشرق التابعة لمركز الحسينية، مصاب بحروق من الدرجة الأولى في أنحاء متفرقة بالجسد.

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث الشرقية أنه أثناء وجود المجني عليه رفقة ابن خالته لشراء بعض الحاجات من سوبر ماركت في القرية، تصادف وجود كلٍ من: «محمد أج»، ونجل عمه «محمد ال»، ونشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة وتدخل أهل المنطقة وفضوا بينهم، قبل أن يتربص المتهمين بالشاب الأول ويسكبان عليه بنزين ويشعلان النيران فيه، ما نتج عن إصابته بحروق من الدرجة الأولى في أنحاء متفرقة بالجسد.

تم القبض على المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق لمتابعة التحقيقات.