الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:00 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ قنا: لم نستقبل شكاوى من المواطنين بشأن غلاء الأسعار «فيديو»

أسعار الخضراوات والفاكهة
أسعار الخضراوات والفاكهة

قال اللواء أشرف داوودي، محافظ قنا، إننا في أزمة عالمية على مستوى العالم كله، بسبب تداعيات جائحة كورونا «كوفيد 19» والأزمة الروسية الأوكرانية، والذي أدى إلى زيادة أسعار السلع، منوهًا بأن هناك بعض التجار ليس لديهم الأمانة ويزيدوا الأسعار بشكل مبالغ فيه، ولذلك وجه مجلس المحافظين برئاسة مصطفى مدبولي بمتابعة الأسواق.

اقرأ أيضًا: حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.. أمطار على بعض المناطق «فيديو»

وأضاف محافظ قنا، خلال اتصال هاتفي في برنامج «صباح الورد»، المذاع عبر فضائية «تن»، أنه يجرى متابعة الأسواق والأسعار باستمرار، إذ أن السوق المصرية يعتمد على العرض والطلب وبالتالي يجرى التأكد من عدم مبالغة الأسعار للمواطنين، بالإضافة إلى جودة المنتج، وذلك بالتوازي مع جهود الدولة لتخفيف العبء على المواطن.

وتابع «داوودي»، أن مبادرة «كلنا واحد» يشارك فيها المجتمع المدني ومؤسسات الدولة، بالإضافة إلى إقامة معارض للسلع والمنتجات بأسعار مخفضة، فضلًا عن أن هناك إشادة من المواطنين بها، بجانب الإقبال الشديد لها ووجود دعم القوات المسلحة من خلال منافذهم.

وأشار إلى أن الأسعار مناسبة بالنسبة للخضراوات والفاكهة، منوهًا بأن المحافظة لن تستقبل شكوى من قبل المواطنين فيما يتعلق بالأسعار، مشيرًا إلى أنه في حال وجود ارتفاع مبالغ فيه في الأسعار يتصل بالخط الساخن «19588» لحماية المستهلك.