الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:29 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سعيد النقيب: «عمال الإنتاج الحربي الداعم الأساسي للقوات المسلحة والصناعة في مصر»


أكد سعيد النقيب رئيس النقابة العامة للعاملين بالإنتاج الحربي ونائب رئيس الاتحاد العربي للصناعات المعدنية و الميكانيكية و الكهربائية، على أن عمال الإنتاج الحربي حريصون على إنتاج منتجات تتسم بالدقة وبأداء متميز، وحريصون على عدم وجود أي هدر للمواد والخامات، جاء ذلك في كلمته بحفل عيد الإنتاج الحربي الثامن والستون.

وأعرب عن سعادته بالاحتفال بهذا العيد الذي يتم الاحتفال به بمناسبة إطلاق أول طلقة ذخيرة مصرية في الشركة (مصنع ٢٧ الحربي)، مضيفاً أنه كان أحد أبنائه والعاملين به سابقا.

اقرأ أيضًا: بث مباشر.. وصول وزراء الخارجية العرب مقر القمة العربية في الجزائر

وأشار إلى أن منظومة العمل فى الوزارة والهيئة والشركات التابعة لها تبدأ وتقوم فى الأساس على العاملين بها، مقدما التحية لكل الأيدي العاملة التى لطالما ضربت أروع الأمثلة في أداء العمل بإتقان وإصرار لتحقيق الإنجازات والوصول بالإنتاج الحربي لمستقبل أفضل يتمناه الأحفاد يفتخرون به بأجدادهم وما قدموه من إنجازات جيل بعد جيل.


وأشار إلى أن الدور الإيجابي الذي تقوم به وزارة الإنتاج الحربي بكل شركاتها في مواجهة التحديات الراهنة والتى تعمل على ترسيخ مبدأ المساواة وتوعية العمال بواجباتهم و بحقوقهم المشروعة ، بالإضافة إلى توفير فرص العمل عن طريق المشروعات القومية التي تشارك بها الوزارة و السعى لتحقيق أمال و طموحات العاملين.

اقرأ أيضًا: القوى العاملة تعلن عن 7022 فرصة عمل في 14 محافظة

وأكد أن العاملين ماضون في تحقيق خطط الإنتاج ومضاعفتها، محافظين على الآلات و المعدات و الخامات لزيادة الإنتاج، و المشاركة في بناء الجمهورية الجديدة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.