جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 05:38 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

القوى العاملة تعلن عن 7022 فرصة عمل في 14 محافظة

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة، برئاسة الوزير حسن شحاتة، عن تلقيها طلبات لشغل 7022 وظيفة خالية من 123 شركة خاصة على مستوى المحافظات، في عدة تخصصات، برواتب تبدأ من 2400 جنيه، بالإضافة إلى التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم خلال الفترة من 1 حتى 15-11-2022 الجاري.

اقرأ أيضا: «مدبولي» يتفقد الاستعدادات النهائية لقمة المناخ

وتأكد وزارة القوى العاملة من خلال نشرة التوظيف الدورية، عن فرص عمل جديدة، متوفرة في 14 محافظة، هي: «القاهرة، الشرقية، القليوبية، الغربية، البحيرة، دمياط، بورسعيد، جنوب سيناء، الوادي الجديد، قنا، أسيوط، شمال سيناء، قنا، المنوفية».

التخصصات المطلوبة:

وأشارت الوزراة إلى إنه تتوافر فرص العمل بالتخصصات الأتية: مهندسين، ومشرفين، ومسؤول فرع، وبائعين، وعمال إنتاج، وكول سنتر، ومندوبين مبيعات، وسائقين، وعمال تفصيل وحياكة، ومهن فنية، وأفراد أمن فى مواقع متميزة، وكيميائيين، واخصائيين تمويل وخدمات مالية، وظائف الفندقة، بالضافة إلى تخصصات أخرى.

وجه وزير القوى العاملة، حسن شحاتة، جميع مديريات الوزارة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري الدقة في نشر فرص العمل.

وتقوم الوزارة، من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم.

اقرأ أيضا: بث مباشر.. وصول وزراء الخارجية العرب مقر القمة العربية في الجزائر



موضوعات متعلقة