الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بـ 72 جنيه للكرتونة.. ”الزراعة” تطرح كميات من بيض المائدة عبر منافذها

وزارة الزراعة تطرح كميات من بيض المائدة بمنافذها
وزارة الزراعة تطرح كميات من بيض المائدة بمنافذها

طرحت وزارة الزراعة اليوم الثلاثاء، كميات كبيرة من بيض المائدة عبر منافذها الثابتة والمتحركة بسعر 72 جنيه للكرتونة، وذلك في إطار تكليفات الرئيس السيسي، لتخفيف الأعباء المادية عن المواطنين في ظل الأزمات الحالية.

وأشارت الوزارة، إلى أن المنافذ الخاصة تم توجيهها أمام ديوان الوزارة بالدقي، والمصالح الحكومية بالقاهرة والجيزة وأيضًا في بعض الميادين العامة، مضيفة إلى أنه تم توجيه العديد من المنافذ للمحافظات المختلفة لبيعها بنفس الأسعار.

وأضافت الوزارة، أن كافة السلع من إنتاج مشروعات الوزارة ومزارعها المختلفة في كافة أنحاء الجمهورية، وتتحمل الوزارة كافة تكلفة النقل من المزارع إلى المنافذ للبيع للجمهور بنفس أسعار الإنتاج دون مغالاة.

اقرأ أيضًا: ليست المرة الأولى.. ليبيا ترفض شحنة ”مشروم” من مصر بسبب التعفن

وفي سياق متصل، أعلنت الوزارة، أن إجمالي كميات البطاطس الجاهزة للتصدير سواء للدول الأوربية أو العربية بلغت أكثر من 967 ألف طن، مؤكدة أن نسبة تصدير البطاطس هذا العام نسبة غير مسبوق لمصر في جاهزية البطاطس المعدة للتصدير.

موضوعات متعلقة