الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:23 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح يبحث عن رقم تاريخي عبر شباك نابولي

محمد صلاح
محمد صلاح

يسعي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي،إلي زياده سجله التهديفي في مباراة اليوم أمام نابولي الإيطالي، ومن المقرر إقامتها في العاشره مساءا، على ملعب "انفيلد" ضمن منافسات الجولة الاخيره لدور المجموعات من دوري ابطال اوربا2022_2023.

ويذكر أن النجم المصري، استطاع التسجيل خلال ظهوره في 10مباريات سابقه ضد فريق نابولي، منها 5 مباريات في الدوري الإيطالي ومثلهم في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ ايضابرشلونة يرد على تجاهل ميسي بصفقة برتغالية

ومن المقرر أن تحسم مباراة اليوم ترتيب المجموعة الأولى، بعدما استطاع كل من ليفربول ،ونابولي حسم التأهل إلى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

بينما على مستوي النتائج استطاع محمد صلاح،تحقيق الفوز في ثلاث مواجهات ضد نابولى، وتعادل مرتين، فيما خسر 5 مباريات أخرها بنتيجة 4-1، في الجولة الأولى في النسخة الحالية من دوري الأبطال والتي أقيمت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" بإيطاليا.

ويتقاسم الدولي محمد صلاح صادره هدافي دوري أبطال أوروبا، بعد نهاية الجولة الخامسة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان بواقع 6 أهداف لكل منهما.

وجدير بالذكر أن الفريقين تواجهوا، في 7 مباريات في البطولات الأوروبية قبل قمة اليوم حيث نجح نابولي في الفوز خلال 3 مباريات، مقابل 2 للريدز والتعادل في مواجهتين.