الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:20 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بث مباشر».. كلمة الرئيس السيسي في فعاليات القمة العربية بالجزائر

الرئيس السيسي_ ياندكس
الرئيس السيسي_ ياندكس

تقدم لكم جريدة الطريق بث مباشر لفعاليات القمة العربية المنعقدة في الجزائر بحضور عدد كبير من ملوك ورؤساء المنطقة العربية لمناقشة وبحث سبل وضع حلول جذرية لعدة ملفات عربية، إلى جانب بحث الأزمات المتعلقة بأوروبا وكيفية الخروج من هذه الأزمة التي أثرت على العالم العربي اقتصاديًا.

اقرأ أيضًا: وزير الدفاع يشهد مشروع خطة التدريب القتالي صمود – 2

والجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وصل إلى قاعة ومركز عبداللطيف رحال، حيث أن القاعة مخصصة لعقد القمة العربية في العاصمة الجزائر، فضًلا عن أن الرئيس السيسي سوف يلقي كلمة مصر أمام القمة العربية، التي تتضمن تضافر الجهود خلال المرحلة الراهنة نحو تعزيز التضامن بين الدول العربية كافة وتعزيز أطر العمل العربي المشترك.

اقرأ أيضًا: الصحة تطلق 13 قافلة طبية في المحافظات اليوم

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، في وقت سابق بأن مشاركة الرئيس السيسي بالقمة العربية تأتي في إطار حرص مصر على تدعيم أواصر علاقات التعاون والأخوة مع جميع الدول العربية الشقيقة واستمراراً لدور مصر المحوري في تعزيز جهود دفع آليات العمل المشترك لمصلحة الشعوب العربية كافة.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن قمة الجزائر ستهدف إلى التشاور والتنسيق بين الدول العربية الشقيقة، بشأن مساعي الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة وتعزيز المصالح العربية، خاصةً في ظل التحديات القائمة المتعددة على المستويين الدولي والإقليمي.

موضوعات متعلقة