الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:53 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«السيسي وشلبي» يظهران في تشكيل الزمالك لمواجهة إنبي

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نظيره إنبي في الدوري المُمتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويحل إنبي ضيفا على الزمالك، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من عمر المسابقة.

الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، يأمل في الخروج من كبوة خسارة السوبر أمام الأهلي، بالفوز اليوم على الفريق البترولي وتحقيق النقاط الثلاث للحفاظ على لقب الدوري الذي احتفظ به الفريق الأبيض موسمين متتاليين.

وعلم الطريق أن البرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك، سيُجري عدة تغييرات في تشكيل الفريق في مواجهة إنبي في الدوري المُمتاز الليلة.

وينوي جوسفالدو فيريرا الدفع باللاعب عمرو السيسي في وسط الملعب بدلاً من المغربي زكريا الوردي الذي لم يقدم مردود جيد في لقاء القمة الأخير وكان سبباً في تسجيل الأهلي هدفه الأول في مرمى محمد عواد.

فيما استقر أيضاً الجهاز الفني للأبيض، على إشراك مصطفى شلبي أساسياً في مباراة انبي، وذلك بعد المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعب في لقاء الأهلي الأخير.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك، مباراة إنبي في الدوري، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: محمد عبد الغنى – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثى – عمر جابر.

الوسط: محمد أشرف روقا – سيد نيمار – أحمد زيزو – عمرو السيسى – مصطفى شلبى.

الهجوم: سيف الجزيرى.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين، الأولى أمام سموحة، والثانية أمام سيراميكا كليوباترا، بنفس النتيجة بهدفين دون رد.

فيما يأتي إنبي بالمركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة، جمعها من التعادل أمام بيراميدز بهدف لمثله، وخسر من طلائع الجيش والمصري.

يُذكر أن لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت إسناد لقاء الزمالك وإنبي للحكم الدولي محمود البنا ويعاونه كل من، سمير جمال مساعد أول وسيد نافع مساعد ثان و محمد عباس حكم رابع، ومحمود بسيوني حكم تقنية الفيديو وهشام الدسوقي مساعد حكم الفيديو.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة – حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – زكريا الوردي – عمرو السيسي – يوسف إبراهيم “اوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

اقرأ أيضًا:الزمالك يواجه إنبي لمصالحة جماهيره بعد خسارة السوبر