الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:07 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

كولر: سنستغل فترة التوقف.. والاستهتار تسبب في ضياع الفرص

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أعرب المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر ،خلال المؤتمر الصحفي، عقب المباراة عن سعادته بفوز فريقه الكبير على الداخلية بأربعة أهداف وأكد على سعادته خاصتا أن هذا الفوز أتى بعد التتويج بالسوبر المصري.

وتابع هناك أهداف كثيرة ضاعت بشكل فيها استهتار ولابد من الحديث مع اللاعبين من أجل تحويل الفرص إلى شكل فعال بشكل أفضل.

وأضاف "أرى أنها فرصة جيدة للعمل مع اللاعبين بشكل أكثر على أفكاري في كرة القدم، كما أن فترة التوقف القادمة فرصة جيدة من أجل نقل أفكاري بشكل أفضل للاعبين".

اقرأ ايضاتوهج كريم فؤاد”.. قطار الأهلي يدهس الداخلية برباعية في الدوري المصري

وعن كثره الإصابات قال:ليس جيدا وجود إصابات في صفوف الفريق وهو أمر يزعج المدرب خاصة الإصابات التي تحتاج تدخل جراحي وغياب لمدة شهر، ولكن أحاول استغلال الفترة القادمة في استعادة المصابين وتواجد كل اللاعبين بنفس الحالة البدنية، ورغم الغيابات قادرين على التعامل مع هذه الظروف الأداء بشكل جيد وعبور كل مرحلة بشكل جيد رغم هذه الغيابات.

وأستكمل : «الإصابات تزعج أي مدير فني خاصة التي تحتاج للغياب لعدة أسابيع، ومن الرائع أننا نتعامل مع الأمور بشكل واقعي ونعمل على تجهيز الجميع»

وعن فتره التوقف قال: الجهاز الفني سوف يستغل فترة توقف الدوري الحالية بشكل إيجابي في تطوير الأداء واللياقة البدنية، وأنه سيفتقد جهود الدوليين، لكنه في نفس الوقت سيسعى إلى تحسين كافة الجوانب الفنية للفريق.

وتابع«تعمدت إشراك أكثر من لاعب في مراكز مختلفة، ليكون لدينا لاعبون بمواصفات خاصة، في خط الهجوم على وجه الخصوص»

واختتم متحدث عن الفرص المهدرة، قائلًا: "إهدار الأهلي له عوامل كثيرة، منها جودة اللاعب نفسه، وعنصر التركيز والتشتيت، وهناك عناصر كثيرة يجب العمل عليها من أجل حل المشكلة لكن سنحاول حلها.