الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:58 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عتاب تحول إلى جريمة.. حكاية الاعتداء على الإعلامية إيمي شلباية

 الإعلامية إيمي شلباية
الإعلامية إيمي شلباية

تعرضت الإعلامية إيمي شلباية خلال الساعات الأخير، مقدمة برنامج من كل بلد أكلة ومطبخ بالهنا، على القنوات الفضائية المصرية، للاعتداء على يد أثنين «زوج وزوجته» داخل شقتهما السكنية في حلوان بالقاهرة، ما أدى إلى إصابتها، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة.

الإعلامية إيمي شلباية

ونشرت ابنة الإعلامية إيمي شلباية؛ مقطع فيديو على صفحة والدتها الشخصية التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه الإعلامية ملقاة بلا حراك على سرير غرفة العناية المركزة داخل أحد المستشفيات.

كما اتضح وجود خلافات أسرية بين الطرفين، وقيام المتهمين خلال معاتبة الإعلامية إيمي شلباية، بالتعدي عليها بآلة حادة في منطقة الرأس، ما أدى لإصابتها بارتجاج في المخ، وعلى الفورتم نقلها للمستشفى العام في حالة خطرة.

ضبط المتهمين

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حلوان من إلقاء القبض على المتهمين، بالتعدي على الإعلامية إيمي شلباية وإصابتها.

النيابة تباشر التحقيق في الاعتداء على الإعلامية إيمي شلباية

وتباشر جهات التحقيق بحلوان، إجراءاتها في اتهام عاطل وزوجته بالتعدي علي مقدمة برنامج طهي داخل شقة بمدينة حلوان، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وتبين من التحريات تعرض الإعلامية إيمي شلباية، للضرب بآلة حادة على رأسها من قبل المتهمان مما نتج عن إصابتها بارتجاج في المخ.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة حلوان، إشارة من المستشفى العام، باستقبال سيدة مصابة بكدمات علي رأسها ويشتبه إصابتها بارتجاج في المخ، وتم وضعها تحت الملاحظة بغرفة الرعاية المركزة لمدة 24 ساعة، جراء اعتداء شخصين عليها، وبالانتقال والفحص، اتضح قيام رجل وزوجته بالاعتداء على الضحية بسبب خلافات قديمة بينهما.