الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:02 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل محاكمة عريس الإسماعيلية لـ 6 نوفمبر المقبل

عريس الإسماعيلية
عريس الإسماعيلية

أجلت محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الأحد، محاكمة عريس الإسماعيلية، المتهم بالتعدي على زوجته المُعروفة إعلاميًا بـ "عروس الإسماعيلية" بالضرب واحتجازها دون وجه حق داخل المنزل، إلى 6 نوفمبر المقبل.

كما عقدت ثاني جلسات المحاكمة، اليوم، برئاسة المستشار عمر حسن عبد المجيد نصار، رئيس محكمة جنح قسم ثان الإسماعيلية، وذلك بعد قرار النيابة بإحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية.

وفي وقت سابق، تحدث والد عريس الإسماعيلية أمام جهات التحقيق، المتهم بالاعتداء على زوجته، عن بعض المواقف التي جمعته مع زوجة ابنه المعروفة إعلاميًا بـ«عروس الإسماعيلية»، وذلك بعدما حددت جنايات الإسماعيلية.

وأوضحت والد عريس الإسماعيلية، أنه في نفس مرة دعاها للجلوس بجانبه داخل المنزل، وقام بتقشير بيضة وقدمها لها فرفضت تناولها ولم تلقيها حتى مرة أخرى بالطبق، موضحًا أن ذلك كان في إطار حل الخلافات الدائمة منها، ومحاولاتها للبعد عنه وأسرته.

اقرأ أيضًا: استدرجها لشراء حلوى.. السجن 3 سنوات لعامل هتك عرض طفلة في عابدين

وحكى والد عريس الإسماعيلية، أنه في مرة أخرى كان في تجارته وهرول إليه أحد أفراد الأسرة ليبلغه بأن العروس خرجت من المنزل لشراء زجاجة بيبسي، وتأخرت، فترك درج الفلوس، وذهب مسرعًا ليجدها داخل المنزل، إلا أنها رفضت فتح الباب وهددت بإبلاغ الأمن، مما جعله يذهب دون تدخل في المشكلة.

اقرأ أيضًا: علاقة غير شرعية.. إحالة طالبة للمحاكمة لاتهامها بقتل عشيقها بمصر الجديدة