الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علاقة غير شرعية.. إحالة طالبة للمحاكمة لاتهامها بقتل عشيقها بمصر الجديدة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أحالت نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم الأحد، طالبة بالفرقة الأولى بكلية الطب وصديقها لاتهامهما بذبح عشيق الأولى في مصر الجديدة لمحكمة الجنايات.

اعترافات المتهمة

وقالت المتهمة أمام جهات التحقيق، إنها تعرفت بالمجني عليها بعد دخولها كلية الطب وأنه زميلها في الفرقة الأولى، ونشبت بينهما علاقة عاطفية منذ فترة وأن زملاءها يعلمون بعلاقتهما العاطفية.

كما أضافت، أنه بعد فترة تطورت علاقتهم العاطفية لعلاقة غير شرعية بعد وعدها بالزواج منها، وبعد فترة تفاجأت أنه يحاول الابتعاد عنها وعدم الاهتمام بها، وعندما واجهته طلب منها إنهاء علاقتهما وقالي معطلكيش ومش مستعد للزواج.

وأكملت الفتاة، أنها استغلت وجود خلافات مالية بين المجنى عليه وزميلهما وطلبت منه استدراج المجني عليه إليها وعندما وصل الضحية قامت بذبحه بالسكين.

وترجع تفاصيل الجريمة عندما وردت معلومات مباحث قسم شرطة مصر الجديدة تفيد باختفاء طالب بكلية الطب في الفرقة الأولى في ظروف غامضة ووجود شبهة جنائية.

وبإجراء التحريات اللازمة، تبين أن الطالب في الفرقة الأولى بكلية طب بإحدى الجامعات الحكومية وكان يرتبط بعلاقة عاطفية بفتاة زميلته في الفرقة الأولى بكلية الطب وتركها في الآونة الأخيرة عقب رفضه الارتباط بها، ورجحت تورط الفتاة في اختفائه.

وباستدعاء الفتاة وبمواجهتها بالتحريات أنكرتها وبتضيق الخناق عليها اعترفت تفصيلية أنها وراء اختفائه.

وأقرت المتهمة باستدراج عشيقها بواسطة صديقها وقامت وذبحه بسلاح أبيض «سكين»، وأرشدت عن الجثة والسلاح المستخدم في الواقعة، ونجح رجال المباحث في القبض على صديقها، وبمواجهته أيد أقوالها.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا: العثور على جثة شخص بمجرى مائي في الإسكندرية.. وضبط الجناة