الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«بيعمل حاجات غريبة».. ميدو يهاجم فيريرا بعد تعادل الزمالك أمام إنبي

فيريرا
فيريرا

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لمباراة إنبي، التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وسقط الزمالك في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام إنبي، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "نتيجة إمبارح مش قلقاني على الزمالك، اللي قالقني فعلا إن فيريرا بيعمل حاجات في الكورة من أول الموسم غريبه جدًا، أول مرة أشوفها أو أسمع عنها في الكورة".

وتابع: "بصراحة ده اللي قالقني، التغييرات اللي عملها إمبارح وتغيير مراكز اللاعبين اثناء المباراة وكأنه مكانش عايز يكسبب".

اقرأ أيضًا: مصدر يكشف لـ«الطريق» حجم إصابة حمزة المثلوثي

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، جمعها من 3 مباريات، بعدما حقق الفوز في مباراتين على حساب سموحة بهدفين دون رد، ثم سيراميكا كليوباترا بنفس النتيجة في الجولة الثانية، قبل التعادل أمام إنبي.