الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:38 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من تونس لدول الخليج.. الأهلي يكرم جماهيره بعد مؤازرة فرق النادي

جماهير الأهلي في السوبر جلوب
جماهير الأهلي في السوبر جلوب

حرص النادي الأهلي على تكريم جمهوره، وحصوله على جائزة نسر شهر أكتوبر الماضي، عقب الملحمة التاريخية التي شهدتها الملاعب والصالات العربية في الشهر المنقضي.

ونشر الأهلي عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، رسالة شكر للجماهير في مختلف أنحاء الوطن العربي: "نسر شهر أكتوبر هو جمهورنا الغالي في أرجاء الوطن العربي.. بتواجدهم خلف فرق النادي في مختلف البطولات".

الأهلي في تونس

وساندت جماهير الأهلي فريقها في قطاع كرة القدم، والذي استهل مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا من تونس، ومواجهة الاتحاد المنستيري في دور الـ32.

وشهدت صالات تونس حضور قوي لجماهيره ومساندة فرق اليد الأول رجال، والذي نافس في البطولة الإفريقية للأندية وحصل على الميدالية البرونزية.

اقرأ أيضًا: بدر بانون يكشف موقفه من الانضمام للزمالك

المارد الأحمر في الكويت

وشهدت صالات الكويت ملحمة تاريخية جماهيرية، والتي اتجهت لمؤازرة فريق الرجال الأول لكرة السلة، ومشاركته في البطولة العربية للأندية، وحصل خلالها الأهلي على الميدالية الفضية.

وواجه جمهور الأهلي في الكويت صعوبات متعددة، ومنها ارتفاع أسعار التذاكر من 2 دينار في دور المجموعات و5 دينار في الأدوار الإقصائية وصولًا لـ 8 دينار في المباراة النهائية.

الأهلي في السعودية

وشدت جماهير الأهلي الرحال بعد ذلك إلى المملكة العربية السعودية، ومساندة فريق اليد الأول رجال، والذي شارك في بطولة كأس العالم للأندية "السوبر جلوب 2022"، وحصد الأهلي المركز الرابع.

اقرأ أيضًا: إجراء قرعة كأس الرابطة 9 نوفمبر الجاري

الأهلي في الإمارات

اتجهت جماهير الأهلي إلى الإمارات العربية المتحدة والتكاتف خلف فريق كرة القدم، وكان السبب في تتويجه ببطولة السوبر المصري للمرة الـ12 في تاريخه.