الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:27 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد دخولها الإسلام.. مارين الحيمر تلمس الكعبة وهذه علاقتها بلاعب الزمالك

مارين الحيمر
مارين الحيمر

تصدر اسم عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد إعلان دخولها الإسلام.

مارين الحيمر أمام الكعبة

ظهرت عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر في صور جديدة لها وهي في الحرم المكي وتلمس الكعبة، أثناء أدائها مناسك العمرة ووصفت هذه اللحظات بأسعد يوم في حياتها.

مارين الحيمر أمام الكعبة

وبعد أن أعلنت إسلامها، شاركت الجمهور ومتابعيها بموقع "انستجرام"، بنشرها مجموعة صور من مراحل مناسك العمرة التي قالت عنها "رحلة روحية".

مارين الحيمر عارضة أزياء فرنسية تعلن إسلامها

ويشار إلى أن دخول مارين الحيمر عارضة الأزياء الفرنسية في الإسلام، تم قبل عدة شهور لكنها قررت الإعلان عنه الآن، حيث ظهرت في مقطع فيديو تردد الشهادتين.

مارين الحيمر عارضة أزياء فرنسية تعلن إسلامها

وجاء أول تعليق لها على دخولها الإسلام، أن هناك طرق يجب أن تسلكها بمفردك فقط أنت والله، ودخولها الإسلام اختيار للروح والعقل والقلب، وهو قرار تمارسه بحرية وفخر.

معلومات عن مارين الحيمر

تساءل عدد كبير من الجمهور عن علاقة لاعب الزمالك الأسبق أشرف بن شرقي، بإسلامها بعد انتشار أبناء عن ارتباطهما خلال الفترة الماضية، ولكنها نفت هذا الأمر لافتة إلى أن قرار إسلامها بعيدًا عن أي شخص سواء في أسرتها أو من أصدقائها.

يشار إلى أن مارين الحيمر التي تبلغ من العمر 29 عامًا من مواليد فرنسا وتحديدًا منطقة الجنوب، وتنتمي أيضًا لأصول مغربية، وقبل دخولها عالم الأزياء عملت بتلفزيون الواقع في برامج "المارسيليون في دبي"، و"أمراء الحب".

معلومات عن مارين الحيمر

اقرأ أيضًا: «أهداها كتاب عن زيارة العائلة المقدسة لمصر».. تفاصيل زيارة ماجدة الرومي لـ البابا تواضروس الثاني

وتعيش عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر بين باريس ودبي، كما تحب السفر ويظهر ذلك من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، حيث زارت الكثير من الدول مثل جنيف، ومصر، ومالي، وغيرها.

وتشارك جمهورها ومتابعيها دائمًا عبر "إنستجرام"، صور من السفريات والأماكن الأثرية التي تزورها في مختلف الدول، وفيما يخص الأماكن التاريخية في مصر، ظهرت مارين الحيمر في الحسين والأهرامات.

اقرأ أيضًا: غدًا.. عفاف شعيب ضيفة عمرو الليثي في «واحد من الناس»