الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

هدف محمد صلاح الأفضل في ليفربول عن شهر أكتوبر

محمد صلاح
محمد صلاح

توج محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل هدف في شهر أكتوبر الماضي، داخل صفوف الريدز.

وحصل هدف محمد صلاح في مرمى مانشستر سيتي، على الهدف الأفضل لشهر أكتوبر بتصويت الجماهير، الذي طرحه الحساب الرسمي لليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسجل محمد صلاح هدفًا عالميًا في مرمى مانشستر سيتي، بعدما استلم الكرة من أليسون بيكر حارس الريدز، وأنفرد بمرمى هندرسون حارس السيتي، ليضع الكرة في الشباك، ويؤمن الثلاث نقاط لفريقه ويحسم قمة الجولة.

وجاء في المركز الثاني لأفضل هدف بالدوري الإنجليزي، من نصيب ترينت ألكسندر أرنولد بعد هدفه في مرمى رينجرز بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

واحتل هدف محمد صلاح الثالث في مرمى رينجرز بدوري الأبطال المركز الثالث، فيما جاء المركز الرابعلهدف بن دوك مع ليفربول ضد رينجرز أيضًا في دوري أبطال أوروبا للشباب.

اقرأ أيضًا: تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمباراة فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

وفي المركز الخامس، جاء هدف هارفي إليوت في مرمى أياكس أمستردام، بالجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا.