الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:16 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس أسوان يكشف مفاوضات التعاقد مع أسامة نبيه لتدريب الفريق

أسامة نبيه
أسامة نبيه

كشف الشافعي صالح، رئيس نادي أسوان، مفاوضات ناديه مع أسامة نبيه، المدرب العام بنادي الزمالك لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي أسوان قد قبل استقالة الثنائي هيثم عرابي مدير التعاقدات وربيع ياسين مدرب الفريق؛ وذلك بسبب سوء النتائج بهزيمة تماسيح النيل في أول ثلاث مباريات ببطولة الدوري الممتاز.

وقال الشافعي صالح في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "لم نحدد اسم المدير الفني الجديد لنادي أسوان خلال الفترة المقبلة، والمجلس يعقد اجتماعات في الوقت الحالي للاستقرار على اسم المدير الفني الجديد للفريق".

اقرأ أيضًا: تحسبًا لرحيل فيريرا.. أسامة نبيه يعتذر عن تولي تدريب أسوان

وأضاف: "تواصلنا مع أسامة نبيه بالفعل لتولي تدريب الفريق، وعرض علينا جهازه المعاون والذي يتكون من محمود فايز مدرب عام، وأحمد عبد المقصود مدربًا، وأسامة عبد الكريم مدربًا للحراس".

واختتم: "لم يتم التواصل مع إدارة نادي الزمالك للحصول على خدمات أسامة نبيه، ولكن كان سيتم التواصل معهم في حالة حسمت الأمور التعاقدية مع المدرب".

اقرأ أيضًا: بسبب دوري الأبطال.. نبيه يرفض الرحيل عن الزمالك

يذكر أن نادي أسوان يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز من دون نقاط؛ وذلك بعد خسارة الفريق الأبيض في اثلاث مباريات التي خاضها الفريق ببطولة الدوري الممتاز.