جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 03:16 صـ 7 جمادى أول 1444 هـ

سيدة بمحكمة الأسرة: «زوجي خطف أولادي وحاول حرقي أنا والشقة»

سيدة حزينة- أرشيفية
سيدة حزينة- أرشيفية

رفعت زوجة دعوى طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها، بسبب خشيتها على حياتها، بعد اتهامها له بمحاولته إشعال النيران بها وبشقتها وخطفه الأولاد منها ومنحهما لشقيقته.

قالت الزوجة في دعواها: «زوجي بعد خلاف اندلع بيننا قام بالتعدي علي بالضرب وأحكم إغلاق باب المنزل وذهب لشقيقته واصطحب أولادي بالقوة والعنف معه، وعاد خلال ساعتين وبدأ في الصراخ وقام بتهديدي بإشعال النيران بجسدي وبدأ في تكسير المنزل، لولا تدخل الجيران وإنقاذي من يده».

وأضافت الزوجة في دعواها: «زوجي عصبي بطريقة بشعة عندما أطالبه بنفقات أولاده يثور ويهدد بالتخلص مني، لأعيش في جحيم خلال 9 سنوات زواج، كونه يعاقبني بالضرب لأتفه الأسباب، بخلاف عنف والدته ضدي، لأكمل حياتي التعيسة وأنا أتعرض للإهانات والضرب والسب».

اقرأ أيضًا: تأجيل محاكمة مرتكب مذبحة الريف الأوروبي لجسلة 3 ديسمبر

وتابعت الزوجة في دعواها: «رفضت أسرتي طلاقي بسبب مصروفات أولادي، وأجبروني على الرجوع له عدة مرات لمنزل الزوجية بسبب تهديد زوجي بملاحقتي بالاتهامات الباطلة –التي تمس شرفي وسمعتي، بعد اعتياده بالشك في لأتفه الأسباب، وعقابا على التمرد على عنفه وطلب الطلاق، وفي آخر خلاف اندلع بيننا كاد أن يقتلني ويشعل النيران في بسبب خوفه من مطالبتي بقائمة المنقولات، بعد تحريري بلاغا يتهمه بالتبديد وطلبي الطلاق في المحكمة بشكل رسمي».