الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«مكنش قصدي»: اعترافات المتهم بقتل فتاة بورسعيد أمام جنايات

الضحية والمتهم-أرشيفية
الضحية والمتهم-أرشيفية
بورسعيد

اعترف المتهم بقتل «فتاة بورسعيد اليتيمة»، منذ قليل أمام محكمة جنايات بورسعيد،، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار أحمد مندور عبدالله.

أقوال قاتل «فتاة بورسعيد»

وقال المتهم «محمد سمير» أمام الجنايات، إلى أن الضحية «خلود» كانت خطيبته ونشب بينهما خلاف قبل الواقعة بعدة أيام، فاتصل بها قبل الواقعة عدة مرات على التليفون المحمول الخاص بها لكنها لم ترد عليه، فحاول التواصل معها من خلال التواصل الاجتماعي «فيس بوك وواتس آب»، لكنها لم ترد عليه أيضًا، ويوم الواقعة ذهب إلى المصنع اللذان يعملان به فعلم أنها تقدمت باستقالتها فاتصل بها ولكنها لم ترد أيضا.

وتابع المتهم : «توجهت إلى منزلها للحديث معها ومصالحتها، وصعدت على السلم، وقبل الدخول سمعتها تتحدث إلى شخص آخر في التليفون وتقول له: «أنا خلاص هخلص من محمد وأديله حاجته» فتسبب ذلك في قفزي من نافذة الشقة إلى الداخل والاعتداء عليها ولم أدري بنفس إلا ويدي على رقبتها وتوفت في الحال وسقطت جثة هامدة على الأرض، مكنش قصدي اقتلها».

اقرأ أيضًا: تأجيل محاكمة قاتل «خلود» ببورسعيد إلى دور انعقاد ديسمبر

كما ظهر المتهم بحالة نفسية سيئة اتضحت على ملامح وجهه، ونبرة صوته غريبة، الأمر الذي دفع القاضي لإخراجه من القفص حتى يستمع إعترفاته.

كانت أجلت محكمة جنائيات بورسعيد، الدائرة الثالثة، اليوم، تأجيل القضية إلى دور انعقاد ديسمبر المقبل من العام الجاري.