الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

حبس عريس الإسماعيلية سنة وغرامة 2000 جنيه لتعديه على زوجته

عريس الاسماعيلية
عريس الاسماعيلية

قضت محكمة جنح ثان الإسماعيلية، اليوم الأحد، برئاسة المستشار عمر حسن عبد المجيد نصار، على المتهم عبد الله أحمد المعروف باسم عريس الإسماعيلية بـالحبس سنة وغرامة 2000 جنيه، وذلك لتعديه على زوجته والمعروفة إعلاميًا بـ«عروس الإسماعيلية»، وبراءته من احتجازها.

وكانت انعقدت منذ قليل، جلسة النطق بالحكم وسط حراسة أمنية مكثفة بحضور المتهم ودفاعه وذلك للاستماع إلى الحكم وسط قلق وترقب منهم.

وشهد محيط محكمة الإسماعيلية تكثيفا أمنيا شديدا، وذلك تزامنا مع بدء جلسة النطق بالحكم في قضية تعدي زوج على زوجته وحبسها.

وكانت أجلت محكمة جنح ثان الإسماعيلية، محاكمة عريس الإسماعيلية، المتهم بالتعدي على زوجته بالضرب واحتجازها دون وجه حق داخل المنزل، إلى جلسة اليوم للنطق بالحكم.

اقرأ أيضًا: تأجيل محاكمة قاتل «خلود» ببورسعيد إلى دور انعقاد ديسمبر

وفي سياق آخر، أجلت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار أحمد مندور، نظر قضية خلود، ضحية القتل على يد خطيبها بمحافظة بورسعيد، إلى دور انعقاد ديسمبر.

واستمع القاضي في أثناء الجلسة إلى حديث المتهم بعدما قام بإخراجه من قفص الاتهام واعترف المتهم محمد سمير بقتل الفتاة، دون قصد منه بعد الحديث معها.