الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:38 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم الأحد.. الأرصاد: شديد البرودة ليلا والقاهرة 26 درجة

الارصاد_ ياندكس
الارصاد_ ياندكس

أفادت الهيئة العامة للأرصاد، اليوم الأحد، أن التوقعات تشير إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع المناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس خلال فترات النهار مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال سيناء، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: قواعد تظلمات امتحانات «أبناؤنا في الخارج»

وتابعت الهيئة، في بيان له، أن الطقس خلال الساعات الأولى من الليل يشهد برودة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فضًلا عن أن الساعات المتأخرة من الليل حتى الصباح الباكر تشهد برودة شديدة يصل إلى حد الصقيع، وذلك لتأثرنا بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا.

اقرأ أيضًا: طريقة توزيع درجات أعمال السنة على المواد العلمية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي

الارصاد_ ياندكس

وأوضحت "الأرصاد" أن هناك تكون لشبورة مائية كثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، حيث تتكون الشبورة تحديدًا والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وفرص أمطار خفيفة على أقصى الغرب، فضًلا عن وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجة، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 17 درجة، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 17 درجة.