جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 01:15 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ

طقس الخميس.. الأرصاد تكشف خريطة سقوط الأمطار

الأرصاد_ ياندكس
الأرصاد_ ياندكس

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، بأن التوقعات تشير باستمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس خلال فترات النهار مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية ومحافظات شمال الصعيد وجنوب سيناء، حار على محافظات جنوب الصعيد.

اقرأ أيضًا: مدحت بركات يشيد بكلمة الرئيس السيسي في قمة الجزائر: «أي تهديد لدولة عربية يهدد الوطن العربي بأكمله»

ولفتت الهيئة في بيان له، بأن الطقس خلال الساعات الأولى من الليل تشهد برودة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال البلاد، فضًلا عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل تشهد برودة شديدة تصل إلى حد الصقيع على مختلف مناطق الجمهورية وخاصة محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: «التعليم»: لدينا خطة لزيادة أعداد مدارس النيل وتحقيق عائد استثماري

الأرصاد_ ياندكس

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك فرص لسقوط الأمطار التي تتراوح ما بين الخفيفة إلى المتوسطة على مناطق السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء، مبينة أن التوقعات تشير لوجود شبورة مائية خلال ساعات الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى.

فيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 18، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 16، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 16، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 16، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 17، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 18.