الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 12:07 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد»: انخفاض في درجات الحرارة وأمطار على بعض المناطق

الأرصاد_ ياندكس
الأرصاد_ ياندكس

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، اليوم الأربعاء، بأن التوقعات تشير بانخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس خلال ساعات النهار مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية، بالإضافة إلى طقس حار على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: ضوابط عقد امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023

ولفتت الهيئة في بيان لها، إلى أن الطقس خلال ساعات الليل الأولي مائل للبرودة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومعتدل على السواحل الشمالية، فضًلا عن أن الطقس خلال الساعات المتأخر من الليل يشهد برودة شديدة تصل إلى حد الصقيع، وذلك لتأثرنا بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا.

اقرأ أيضًا: وزير الشباب يجدد الثقة فى أشرففيلبجرمى رئيسا للإدارة المركزية للمنشآت الشبابية

الأرصاد_ ياندكس

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك توقعات بسقوط أمطار ضعيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى بنسبة 20%، فضًلا عن وجود أمطار متوسطة على السواحل الشمالية والغربية بنسبة 40%، وعلى السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري بنسبة 50%.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات: القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 19، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 18، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 17، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 17، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 18، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 19.