الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:17 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم.. الأرصاد: أمطار غزيرة على بعض المناطق

الأرصاد_ ياندكس
الأرصاد_ ياندكس

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، أن التوقعات تشير إلى استقرار درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، ليسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، إلى جانب طقس معتدل على السواحل الشمالية وحار رطب على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: اليوم.. استكمال امتحانات أكتوبر لطلاب صفوف النقل

وتابعت "الأرصاد" في بيان لها، أن الطقس خلال الساعات الأولى من الليل مائل للبرودة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية ومحافظات شمال الصعيد، فضًلا عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل يشهد برودة شديدة تصل إلى حد الصقيع على جميع مناطق الجمهورية وخاصًة محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: كتاب دوري من وزارة «التربية والتعليم» بشأن غياب الطلاب

الأرصاد_ ياندكس

ولفتت "الأرصاد" إلى أن هناك فرص لسقوط أمطار تتراوح نسبتها بين متوسطة إلى غزيرة على مناطق شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، مبينة إلى أن هناك أيضًا لأمطار خفيفة لا تؤثر على النشاط اليومي في مناطق السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 18 درجة، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 19 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 19 درجة.