الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:29 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم.. الأرصاد: مائل للحرارة نهارا.. شديد البرودة ليلا

ياندكس_ الأرصاد
ياندكس_ الأرصاد

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم السبت، أن التوقعات تشير إلى ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، ما يؤدي إلى طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، إلى جانب طقس حار رطب على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: مصدر أمني ينفي وجود تجمعات جماهيرية ببعض المحافظات

ولفتت الهيئة، في بيان له، إلى أن الطقس خلال الساعات الأولى من الليل لطيف معتدل على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، فضًلا عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل يشهد برودة شديدة تصل إلى حد السقيع على جميع مناطق الجمهورية، وذلك لتأثرنا بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا.

اقرأ أيضًا: عضو بخارجية النواب: حضور الرئيس السيسي لقمة الجزائر سيكون له تأثير إيجابي.. خاص

ياندكس_ الأرصاد

وأشارت "الأرصاد" إلى أن التوقعات توضح وجود فرص لسقوط الأمطار على مناطق متفرقة بأنحاء الجمهورية، حيث إن الأمطار خفيفة لا تؤثر على أعمال النشاط اليومي، مبينة أن الأمطار تتمركز في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، بجانب شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 20، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 20، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 16، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 18، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 19، وأسوان العظمى 33 درجة والصغرى 19.