الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:05 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد»: فرص تساقط الأمطار تقل غدا في المحافظات.. فيديو

حالة الجو اليوم
حالة الجو اليوم

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الهيئة أصدرت بيانًا تحذيريًا من الموجة التي حدثت، أمس، من التقلبات الجوية، وأثرت بأمطار متفاوتة الشدة على العديد من المحافظات ومن ضمنها القاهرة الكبرى.

اقرأ أيضًا: أستاذ اقتصاد: الحكومة تطالب بشراكة القطاع الخاص لكفاءته بإدارة المشروعات

وأضافت "شاكر" خلال اتصال لها في برنامج «الأخبار»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، أنه مع الانتهاء من ساعات الليل والساعات الأولى من صباح اليوم التالي ستبدأ الأمطار تهدأ على جميع المحافظات، ولكن ما زالت الأمطار متوسطة ورعدية على محافظات السواحل الشمالية الشرقية وتشمل الآن بورسعيد ودمياط.

اقرأ أيضًا: مجد الدين المنزلاوي: نقل المؤتمر الاقتصادي على الهواء يعطي مصداقية وثقة.. فيديو

وأكملت «شاكر»، أن الأمطار اتجهت إلى محافظة المنصورة، فضلًَا عن أنها تعد حتى الآن أمطار متوسطة ورعدية، أما بالنسبة للقاهرة الكبرى اليوم فهناك فرص ضعيفة جدًا لتساقط الأمطار، موضحًة أنه مع تقدم ساعات النهار ستنتهي فرص سقوط الأمطار على معظم مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: فايز فرحات: القيادات التنموية لديها رؤية للتعامل مع الأزمات.. فيديو

وواصلت: "من المتوقع غدًا يكون هناك فرص سقوط للأمطار وستكون خفيفة على مناطق السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري، مع وجود فرص ضعيفة للغاية لتساقط أمطار على مناطق من القاهرة الكبرى، وغير مؤثرة على الأنشطة اليومية للمواطنين".