الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:53 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم الأربعاء.. الأرصاد: أمطار على القاهرة وأجواء باردة بالمحافظات ليلا

الطقس_ياندكس
الطقس_ياندكس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعاتها بشأن طقس اليوم الأربعاء، موضحة استمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس خلال ساعات النهار مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، بالإضافة إلى طقس حار على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: مدحت بركات مشيدا بكلمة الرئيس في ختام فعاليات المؤتمر الاقتصادي: «تميزت بالمصداقية والمصارحة»

وأضافت الهيئة، في بيان، أن الطقس خلال الساعات الأولى من الليل يشهد اعتدالا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فضًلا عن أن الساعات المتأخرة من الليل تشهد طقسا مائلا للبرودة على المحافظات، وذلك للتأثر بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا.

اقرأ أيضًا: ضوابط انتخابات اتحاد الطلبة بالجامعات المصرية

الطقس_ياندكس

ولفتت "الأرصاد" إلى أن التوقعات تشير بفرص لسقوط أمطار متوسطة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، بالإضافة إلى أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية، مبينة أن هناك فرصا لسقوط أمطار خفيفة أيضًا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة، وشمال الصعيد.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 19، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 19، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 19، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 18، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 19، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 20.