الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:31 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد» تحذر المواطنين من تخفيف الملابس تجنبا للإصابة بنزلات البرد

 الطقس_ ياندكس
الطقس_ ياندكس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعاتها لحالة الطقس غدا الجمعة الموافق 28 أكتوبر، حيث سيشهد طقس مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، بينما يكون معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مشيرة إلى أنه يسوده طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

وحذرت الدكتور منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من فكرة تخفيف الملابس خاصة خلال الساعات الأولى من الصباح، ناصحة بارتداء الملابس الخريفية والابتعاد عن الملابس الشتوية خلال الفترة القادمة حتى لا يتم الإصابة بنزلات البرد.

وأشارت غانم، إلى أن الأجواء ستكون مستقرة الفترة القادمة، موضحة أن فرص سقوط الأمطار ستكون خفيفة وغير مؤثرة خلال الفترة المقبلة. طقس غدا ‏وأشارت الأرصاد، أنه من المتوقع تكون شبورة مائية في الصباح الباكر على الطـرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتنشط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة خلال النهار.

وأوضح الخبراء أن حالة البحر المتوسط، ستكون خفيفة إلى معتدلة ويتراوح ارتفاع الموج غدا من متر إلى 1.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية، بينما يشهد البحر الأحمر حالة معتدلة ويتراوح ارتفاع الأمواج به من 1.5 متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

بيان درجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة

•القاهرة: العظمى 27 الصغرى 19

•‏العاصمة الإدارية: العظمي 26 الصغرى 19

•‏6 أكتوبر: العظمى: 27 الصغرى 18

•‏بنهــــا: العظمى 27 الصغرى 19

•‏دمنهور: العظمى 27 الصغرى 20

•‏كفر الشيخ: العظمى 27 الصغرى 19

•‏المنصورة: العظمى 28 الصغرى 20

اقرأ أيضا: وفاة الكاتب بهاء طاهر بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 87...

موضوعات متعلقة