جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 08:25 صـ 10 رجب 1444 هـ

قبل موقعة السوبر.. نادر السيد لـ”الطريق”: صفقات الزمالك أفضل من الأهلي.. وكولر يمتلك بديل ديانج (خاص)

نادر السيد حارس منتخب مصر الأسبق
نادر السيد حارس منتخب مصر الأسبق

يرى نادر السيد، حارس مرمى الزمالك والأهلي، ومنتخب مصر الأسبق، أن حظوظ القطبين في مباراة السوبر المصري ستكون متساوية ويصعب التكهن فيها بالفريق الفائز.

وقال نادر السيد، في تصريحات خاصة لـ "الطريق": "بكل تأكيد مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر ليس لها مؤشرات، ومن الصعب أن أتوقع فوز فريق على حساب الآخر".

وتابع :"الزمالك يدخل اللقاء تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بمعنويات عالية لما يقدمه الفريق في المباريات الأخيرة من ثبات في خطة اللعب والتجانس والرغبة في الفوز دائما".

وواصل: "صفقات الزمالك أفضل من الأهلي، وقادرة على صناعة الفارق أمام الأحمر في لقاء الغد ، ولكن هذا لا يمنع أن الأخير يمتلك عناصر مميزة أيضاً أبرزها شادي حسين ومحمد الشناوي وحمدي فتحي وعلي معلول لديها القدرة على الظهور بمستوى جيد وبشكل قوي".

وتطرق حارس مصر الأسبق، في حديثه عن غياب الونش وأليو ديانج لاعبا الزمالك والأهلي، عن مواجهة السوبر، مشددا على أن الأول سيؤثر على خط دفاع الفارس الأبيض، عكس ديانج الذي يوجد له أكثر من بديل في صفوف المارد الأحمر، مثل نبيل كوكا وحمدي فتحي والسولية وكذلك أكرم توفيق.

وينتظر عشاق الكرة المصرية والعربية، مواجهة قوية ومرتقبة تجمع بين الأهلي والزمالك، في السوبر المصري، مساء غد الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

اقرأ أيضًا: في أول ظهور للمدرب الجديد.. يد الأهلي تسقط في فخ التعادل أمام هليوبوليس بالدوري



موضوعات متعلقة