الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:34 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس اليوم: أمطار خفيفة تصل إلى رعدية.. وصقيع ليلا

الأرصاد_ ياندكس
الأرصاد_ ياندكس

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، بأن التوقعات تشير إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ في المحافظات، إلى جانب أن الطقس خلال فترات النهار مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، بالإضافة إلى طقس حار أيضًا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: أصحاب المعاشات: «نشكر الرئيس السيسي.. ونأمل في المزيد».. خاص

وأضافت الهيئة في بيان، أن الطقس خلال ساعات الليل يكون مائلا للبرودة في الساعات الأولى على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد، فضًلا عن أن الطقس في الساعات المتأخرة من الليل يشهد برودة شديدة تصل إلى حد الصقيع، وذلك تأثرًا بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا.

اقرأ أيضًا: اليوم.. انطلاق فعاليات احتفالية «عيد المعلم»

الأرصاد_ ياندكس

ولفتت "الأرصاد"، إلى أن هناك توقعات لسقوط أمطار تتراوح نسبتها ما بين خفيفة إلى متوسطة على القاهرة الكبرى والسواحل، مبينة أن هناك أمطارا أيضًا على عدة مناطق تتمثل في مدن القناة ووسط سيناء، وبالتالي ستكون الأمطار من متوسطة إلى رعدية، بالإضافة إلى شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 20، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 19، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 19، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 16، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 17، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 19.